الجزائر بزي الأبيض ومصر بالأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجزائر بزي الأبيض ومصر بالأحمر

مُساهمة من طرف الجزائري الاصيل في الأربعاء يناير 27, 2010 7:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة في أنجولا اليوم الأربعاء الملامح النهائية للشكل الذي ستسير عليه المباراة التي تقام غدا الخميس .

وأكد سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب المصري أن لاعبي المنتخب المصري سيرتدون القميص الأحمر والسروال القصير (شورت) الأبيض و الجورب الأسود في حين سيرتدي المنتخب الجزائري الفانلة البيضاء والسروال الأبيض و الجورب الأبيض.

وأضاف المدير الاداري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الاجتماع الفني تطرق للجانب الأمني وتأمين البعثتين المصرية و الجزائرية قبل وبعد المباراة نظرا للحساسية المعروفة بين الجانبين و حتى لا يتكرر سيناريو أحداث مباراة الفريقين في اللقاء الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 بالسودان في تشرين ثان/ نوفمبر الماضي .

أشار عدلي إلى أنه تقرر دخول الجماهير المصرية في البداية لملعب المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت أنجولا ( السادسة مساء بتوقيت القاهرة) على أن تدخل الجماهير الجزائرية بعدها بنصف ساعة على أن يخرج جمهور الفريق الفائز أولا يليه جمهور المهزوم.

يذكر أن مباراة مصر و الجزائر التي ستقام غدا الخميس على ستاد مومباكا في تمام الثامنة و النصف بتوقيت أنجولا ( التاسعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة).

avatar
الجزائري الاصيل
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 282
نقاط : 533
النقاط الذهبية : 38
تاريخ التسجيل : 23/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى