الجزائري بلحاج : سنحاول الارتقاء بمستوانا

اذهب الى الأسفل

الجزائري بلحاج : سنحاول الارتقاء بمستوانا

مُساهمة من طرف المدير في الخميس يناير 28, 2010 1:55 pm


وصف نذير بلحاج، ظهير أيسر المنتخب الجزائري لكرة القدم ، المنتخب المصري بأنه رائع و"فريقنا (المنتخب الجزائري) أيضا يتمتع بمستوى طيب حاليا بعد البداية الخاطئة لنا في البطولة. ستكون مباراة كبيرة" في إشارة إلى المواجهة بين المنتخبين غدا الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في أنجولا.

وبدا بلحاج ، المحترف في بورتسموث الإنجليزي ،الأقل إنزعاجا بين لاعبي المنتخب الجزائري قبل مباراة الغد ، حيث أكد أنه يفضل التركيز في النواحي الرياضية.

وقال بلحاج في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) اليوم الأربعاء انهم سيحاولون الاستفادة من المباريات السابقة التي خاضهاالفريق للخروج بنتيجة طيبة أمام المنتخب المصري ، "لسنا تحت أي نوع من الضغوط".

وصل المنتخب الجزائري إلى مدينة بينجيلا الأنجولية أمس الثلاثاء بعد الفوز الثمين ،والرائع الذي حققه الفريق على أفيال كوت ديفوار 3/2 يوم الأحد الماضي في دور الثمانية للبطولة.

وقال بلحاج إن فريقه يأمل في أن يخرج من البطولة الحالية بأكبر مكاسب ممكنة لأن البطولة تمثل أيضا استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأضاف "شاهدنا بعض المباريات الجميلة في البطولة الحالية.. التي تمثل مفاجأة.. بعض الفرق بدأت البطولة بترشيحات هائلة ولكن مستواها كان دون التوقعات. وصلنا للمربع الذهبي وسنستغل كل فرصة تسنح لنا".
المدير
المدير
Admin

عدد المساهمات : 752
نقاط : 1013
النقاط الذهبية : 52
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie2009.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى