دورة الصداقة الكروية زيدان يلهب القاعة البيضوية

اذهب الى الأسفل

دورة الصداقة الكروية زيدان يلهب القاعة البيضوية

مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء مارس 02, 2010 11:57 am

دورة الصداقة الكروية
زيدان يلهب القاعة البيضوية




جمهور قياسي حضر الموعد الكروي التاريخي داخل القاعة البيضوية بديوان المركّب الأولمبي ''محمّد بوضياف'' بالجزائر، بين الجزائر وفرنسا في إطار ''دورة الصداقة''.
لم تسع القاعة البيضوية كل الجماهير المتدفّقة عليها من كل حدب وصوب، منذ الساعات الأولى، حيث بلغ الحضور أكثر من عشرة آلاف شخص، قدموا جميعا من أجل الظفر بمقعد في القاعة البيضوية للاستمتاع عن قرب بفنيات النجم زين الدين زيدان ورفقائه من منتخب فرنسا المتوّج بكأس العالم سنة 1998، أمام نجوم المنتخب الجزائري لمختلف الأجيال، يتقدّمهم صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1981 لخضر بلّومي.
وحظي زيدان باستقبال حار من الحضور الذين هتفوا باسمه مطوّلا، وأثنوا أيضا على صاحب الرقم 10 للمنتخب الجزائري في الثمانينات لخضر بلّومي الذي كان أحد النجوم البارزين على غرار صاحب الرقم 10 من جانب المنتخب الفرنسي ونعني به زين الدين زيدان.
وأمتع ''زيزو'' الجمهور الحاضر بالقاعة البيضوية، بفنياته ومهاراته، وبدا واضحا بأن زيدان لم يفقد شيئا من قدراته في مداعبة الكرة، فحضرت اللمسات السحرية والأهداف والتمريرات الدقيقة واللّعب الذكي، ما جعله يلهب القاعة البيضوية، إلى درجة أن الأنصار الجزائريين طالبوا بدخوله في الشوط الثاني واستجاب ''زيزو'' لطلبهم.
ودخلت تشكيلة منتخب فرنسا بالحارس برنار لاما ثم عوّضه ليونيل شاربونيي، فضلا عن ديديي ديشان كقائد للفريق، لوران بلان فانسون كانديلا وأوليفيي داكور وبرنار ديوميد وكريستيان كارومبو وبيار لاغل وصبري لموشي وليليان تورام وزين الدين زيدان. أما المنتخب الجزائري الأول فدخل بالحارس دريد ثم بغلول، إلى جانب لخضر بلومي وفيصل حمداني وزروقي وكويسي وكمال قاسي السعيد وقطاي وقديورة ومراد سلاطني وقايد وفرحاوي الذي خرج مصابا في الشوط الثاني.
وسجّل بلومي الهدف الأول في المباراة قبل أن يعدّل زيدان النتيجة وأضاف تيرام الهدف الثاني وعدّل عبد القادر فرحاوي النتيجة ثم أضاف لاغل ثالث هدف لفرنسا وتيرام سجّل الهدف الرابع ثم لوران بلان الهدف الخامس وعاد بيار لاغل ليسجّل الهدف السادس وديوميد الهدف السابع وسجّل
زين الدين زيدان الهدف الثامن عن طريق ضربة جزاء وسجّل زروقي بعد ذلك الهدف الثالث للجزائر وانتهت المباراة التي لعبت في 20 دقيقة في كل شوط بفوز منتخب فرنسا على الجزائر بنتيجة 8/.3


avatar
المدير
Admin

عدد المساهمات : 752
نقاط : 1013
النقاط الذهبية : 52
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie2009.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة الصداقة الكروية زيدان يلهب القاعة البيضوية

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الثلاثاء مارس 02, 2010 12:52 pm

شكراااااااا
avatar
محارب الصحراء
مشرف المنتديات الرياضية
مشرف المنتديات الرياضية

عدد المساهمات : 148
نقاط : 18
النقاط الذهبية : 0
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى