مدرب منتخب إيران قطبي : يجب على كوريا الجنوبية إيجاد مهاجم جيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرب منتخب إيران قطبي : يجب على كوريا الجنوبية إيجاد مهاجم جيد

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:13 am

بعد أن حقق إنتصاراً صعباً على مستضيفه المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة { 1 - 0 } نصح مدرب المنتخب الإيراني السيد أفشين قطبي ( 46 عاماً ) المنتخب الكوري الجنوبي بالبحث عن مهاجم جيد يجيد إستغلال الفرص قبل إنطلاق منافسات كأس أمم آسيا 2011 والتي ستنطلق بشهر يناير من العام القادم في دولة قطر .

المباراة الودية والتي جمعت بين المنتخبين في العاصمة الكورية سيؤول شهدت نجاح لاعب الوسط مسعود شجاعي في إحراز الهدف الوحيد لمصلحة إيران في الدقيقة 35 من الشوط الأول بجانب فشل مهاجمي منتخب كوريا الجنوبية في إحراز أي هدف وكان من بينهم مهاجم فريق موناكو الفرنسي بارك تشو يونغ ( 25 عاماً ) ليتعرض المنتخب الكوري الجنوبي لأول خسارة تحت قيادة مدربه الجديد السيد تشو كوانج راي .

بعد نهاية المباراة أكد مدرب المنتخب الإيراني السيد قطبي بأنه فخور بإنتصاره على منتخب يعتبر من كبار قارة آسيا حتى لو كان في إطار المباريات الودية بحيث قال :[ اللعب أمام كوريا الجنوبية يكون دائماً مثير للإهتمام ، صحيح أننا لعبنا بطريقة دفاعية ولكننا أستفدنا من الفرصة التي أتت منها الهدف ، أنا فخور بلاعبي فريقنا بعد أن حققنا الإنتصار على منتخب يعتبر من أقوى منتخبات قارة آسيا ] .

بعدها تحدث السيد قطبي عن خصمه المنتخب الكوري الجنوبي بحيث قال :[ كان ينبغي على كوريا الجنوبية الإستفادة من الفرص الضائعة وإحراز الأهداف لأنها تعتبر الأهم في المباراة ] .

وأكد السيد قطبي بشكل صريح :[ يجب على كوريا الجنوبية إيجاد مهاجم جيد لأننا شاهدنا في المباراة إضاعة اللاعبين الفرص الكثيرة ، العمل الجماعي لن ينجح إلا بوجود المهاجم الجيد ] .

والجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني سيشارك في كأس أمم آسيا 2011 بحيث يقع بالمجموعة الرابعة بجانب كل من العراق وكوريا الشمالية والإمارات أما عن منتخب كوريا الجنوبية فأنه سيتواجد في المجموعة الثالثة بجانب كل من الهند ووأستراليا والبحرين .
avatar
المدير
Admin

عدد المساهمات : 752
نقاط : 1013
النقاط الذهبية : 52
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie2009.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى