الوفاق أمام مهمة الفوز و لا غير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوفاق أمام مهمة الفوز و لا غير

مُساهمة من طرف المدير في الجمعة سبتمبر 10, 2010 7:10 pm


الفوز أو الانسحاب: هي معادلة بسيطة لفريق وفاق سطيف الذي سيواجه يوم السبت المقبل الترجي التونسي بملعب راداس لحساب الجولة الخامسة لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وليس أمام رفاق شاوشي الذين يحتلون المركز الثالث في المجموعة “أ” برصيد 4 نقاط وراء الخصم المقبل صاحب الريادة ب9 نقاط و3 نقاط عن الثاني الفريق مازمبي الذي سيستقبل في سطيف في ختام دورة المجموعات إلا خيار واحد وهو كسب نقاط مباراتيه الأخيرتين.
وفي الوقت الذي يوجد فيه الطاقم التقني واللاعبين في كامل لياقتهم منذ أسبوع بتونس غير بعيدين عن مسرح العمليات في محاولة للوصول إلى أفضل الظروف الممكنة لاسترجاع الثقة في نهاية المطاف فإن المناصرين في سطيف يبقون يتكهنون بنتيجة هذه المباراة.

وبإحدى المقاهي الشعبية ل”طنجة” فإن نقاش مجموعة صغيرة تتكون من 3 شباب من مشجعي الوفاق السطايفي يدور حول نتيجة هذه المقابلة وحظوظ وفرص رجال غياني سوليناس. وتتركز النقاشات التي تكون ساذجة أحيانا ومثيرة للإهتمام في بعض الأحيان حيث وبرأي الهادي ذو ال20 سنة فإن وفاق سطيف هو دائما أفضل عندما يكون في وضعية صعبة مما كان عليه. وظهر من جهته غايث أكبر منه سنا أكثر توازنا مؤكدا عدم نسيان بأن الترجي التونسي فريق كبير وذا خبرة في المنافسات الدولية.

وبرأي كمال الأقل سنا (18 سنة) فإن الترجي التونسي سيجد صعوبات أمام شاوشي وفاهم. وعلى بعد مئات الكيلومترات من هنا وبنزل المرادي لقمارث وبعيدا عن شغب المناصرين يستعد غياني سوليناس وعناصره لوضع “خطة للمواجهة”.

في اتصال بمدرب الفريق وعلى الرغم من أنه بدا منزعجا بعض الشيء من توقيف نبيل حيماني وإصابات الحارس فوزي شاوشي ووسط الميدان حسين مترف فإنه في المقابل أبدى ثقة في عناصره خاصة “في مثل هذه المقابلات حيث من المهم كما أضاف احترام الخصم والتحلي بالثقة في النفس” مضيفا بأنه وأمام الترجي التونسي فإن الفوز بالنسبة إلينا حتمي ويمكن تحقيقه شريطة إدراك عناصر فريقي لإمكانياتهم” قبل أن يؤكد بأن عناصر فريقه مستعدة استعدادا كليا لرفع التحدي أمام الترجي التونسي على أرضية ميدانه”.

من جهته، أوضح حاج عيسى بأنه وعناصر فريقه تنقلوا إلى تونس أسبوع قبل إجراء مباراة هذا السبت مؤكدا بأن “رفاقه مستعدين أتم الاستعداد سواء بعنابة أو حتى هنا ويدركون تماما المسؤولية الملقاة على أكتافهم لا سيما وأنه لا يوجد بديل سوى كسب 3 نقاط”.

وأكد صانع ألعاب الوفاق السطايفي بأن المباراة ضد الترجي التونسي “حتى وإن كانت صعبة فإنها لا تخيفه لا هو ولا رفاقه الذين سيدافعون وبكل قوة للتأهل للنصف النهائي. وسيدير هذه المباراة التي ستجرى على الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل بملعب راداس عوضا للغاني الذي عين في أول المطاف وبقرار من لجنة التحكيم للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي التحكيم سينغالي يتكون من السادة بادارة دياتا كحكم مركزي وصامبا مليك فضلا عن مامادو ديار.
avatar
المدير
Admin

عدد المساهمات : 752
نقاط : 1013
النقاط الذهبية : 52
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie2009.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى