مدرب إفريقيا الوسطى (جول أكورسي) :علينا الاستعداد جيدا لموعد الجزائر”

اذهب الى الأسفل

مدرب إفريقيا الوسطى (جول أكورسي) :علينا الاستعداد جيدا لموعد الجزائر”

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:25 am

أكد مدرب منتخب افريقيا الوسطى لكرة القدم، الفرنسي جول أكورسي، على ضرورة الاستعداد الجيد للمباراة القادمة ضد الجزائر، المقررة يوم 9 أكتوبر القادم ببانغي، لحساب الجولة الثانية (المجموعة الرابعة) لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 لكرة القدم.
و قال مدرب جمهورية افريقيا الوسطى للصحافة المحلية الصادرة يوم الاحد ” في البداية، كنت أظن أن المجموعة غير متكافئة، لكن بعد النتيجة التي تحصلنا عليها أمام المغرب و التعادل الآخر بين الجزائر و تانزانيا (1-1)، كل شيء يبقى ممكنا. لعبنا بامكانياتنا، لكن يجب تحسين ادائها. نحن نفكر الان في اللقاء ضد الجزائر الذي سنستعد له كما يجب”.

و نجح منتخب افريقيا الوسطى (202 في تصنيف الفيفا)، في انتزاع التعادل أمام المغرب مساء يوم السبت بالرباط (0-0)، محققا بذلك انجازا تاريخيا. و عن هذه المقابلة الاولى، ابدى جول أكورسي ارتياحه للنتيجة دون الطريقة. “أنا مرتاح للنتيجة لكن ليس للطريقة التي لعبنا بها. تحملنا كثيرا عبء المقابلة، الامر الذي يبعث على الشك بخصوص حظوظنا في التأهل، فلا يمكننا الطموح في التأهل الى الدورة النهائية بمثل هذا الاداء”.

و في هذه المجموعة المتكونة من أربعة فرق، يتأهل فقط صاحب المرتبة الأولى إلى المرحلة النهائية كاس الامم الافريقية 2012. أما الثاني بتحتم عليه أن يكون ضمن الثلاثة الأحسن من أصحاب المرتبة الثانية ضمن المجموعات ال 11.
avatar
المدير
Admin

عدد المساهمات : 752
نقاط : 1013
النقاط الذهبية : 52
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algerie2009.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى